رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيوفاني يونان بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي في حوار لـ «بصراحة »: نفسي أكون جراح عظام زي والدي

صرح جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة الاهلية الجديدة، الذي كٌرم أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في شربين في حواره الخاص لـ«بصراحة الإخباري»قائلا : كنت فرحان جدا بمقابلتي مع الرئيس السيسي، كنت متوتر لكن هو ساعدني اهدي وضحكلي وسقفلي واتعامل كأنه أب ليا ، كلمات الرئيس السيسي ليا كانت قوة ودعم أكتر لتحقيق حلمي الحالي أني أكون جراح عظام مثل والدي .

أضاف الطالب أن مجموعة في الثانويه العامه كان 95% متاح لكل الجامعات لكنه أصر علي دخول جامعة المنصورة الأهلية وتحقيق حلمه ومن السنةالأولى حصل علي منحة مجانية دراسية بالجامعة .

محررة «بصراحة» فى لقاءجيوفاني يونان

أعربت والدة جيوفاني الأستاذه هدى وليم مديرة مدرسة بالمعاش، عن مدي فرحتها بتكريم نجلها من الرئيس السيسي،كان نفسي ازغرط من فرحتي بيه وفرحتي بيه لاتوصف .

أضافت وليم موجهه لنجلها، " أنا فخورة بيك جدا وبحبك وأنت دائما متميز ومجتهد "،معبرةفي خفة حوار لنجلها " جيوفاني مشاكس وهو ووالدة صحاب جدا يتفقوا عليا .

أكد الدكتور "فؤاد ميشيل"جراح العظام والد الطالب: “فرحتي لاتوصف وأول ما نزل من التكريمأخدته بالحضن وكنت فرحان بيه جدا ،مكنتش متوقع تكريمه لكن كنت شايف ده في الأمام نظرا لاجتهاده المستمر دي كانت حصيلة الكفاح، أنا عودته دائما يجتهد ومستمر في الحفاظ على مذاكرته من أجل نجاحه المستمر وترتيبه علي دفعته” .

تم نسخ الرابط