رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين علي تتصدر ترند تويتر بـ«نفسي تعرف» | صور

تصدرت الفنان ياسمين علي محركات البحث على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بعد طرح آخر أغنياتها «أغنية نفسي تعرف» عبر يوتيوب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في أقل من 24 ساعة.

أغنية «نفسي تعرف» من كلمات صهيل وألحان محمود الخيامي توزيع محمود الشاعري ميكس وماستر خالد رؤوف ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز وإخراج ياسمين علي.

اقرأ أيضًا:ابتسامة عريضة تجمع رحاب الجمل وروبي في «شقة 6»

وهنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة ياسمين علي بنجاح الأغنية، حيث انهالت التغريدات والتدوينات والتعليقات على الأغنية، ومنها: « الأغنية حلوة والكليب جميل جدا ألف مبروك نجمتنا الجميلة».

وأضاف حساب آخر على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «برافو إخراج وغنا.. كالعادة مبدعة، صوتها عظيم، ربنا يوفقك يا رائعة».

اقرأ أيضًا:عاوز أترقى.. كواليس كوميدية لمسرحية اللوكاندة تشعل السوشيال ميديا

والفنانة ياسمين علي من مواليد محافظة البحيرة ثم انتقلت إلى مدينه الإسكندرية ، تعمل صولست بدار الأوبرا المصرية وممثلة في فرقة الفنان محمد صبحي، بدأت ظهور علامات الغناء عليها في سن صغير، حين شعروا والديها بموهبتها الفطرية، والحقوها بقصر ثقافة الحرية، وكانت أول حفلة لها وهى في سن 8أعوام كانت في افتتاح قصر ثقافة الانفوشى حتى دخلت معهد الموسيقى العربية لمدة عام واحد . وتوالت الحفلات بعدها بالإسكندرية حينما كانت صغيرة.

ونالت ياسمين علي تكريمات عديدة منها أفضل صوت على مستوى مدارس الجمهورية (1996 و 1997)، أفضل اغنية للقدس (1996) في مهرجان قصور الثقافة على مستوى الجمهورية، جائزة د.احمد زويل (جائزة الابداع الفنى كأفضل صوت بدار الاوبرا المصرية) عام 2006.

تم نسخ الرابط