رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو مثير للجدل لـ منة شلبي.. وإلهام شاهين تنصحها: خبي السيجارة عشان بيصوروا

منة شلبي وإلهام شاهين
منة شلبي وإلهام شاهين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل خلال الساعات الماضية ظهرت فيه كلا من الفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين أثناء تواجدهما بإحدي السهرات.

وظهرت فيه الفنانة منة شلبي وهي تدخن “سيجارة” أقناء اندماجها فى الحديث, وعندما لاحظت الفنانة إلهام شاهين قيام أحد الأشخاص بتصويرهما نبهت الأولي بضرورة إبعاد السيجارة عن الأنظار.

وظهرت إلهام شاهين في الفيديو تقول:”خبى السيجارة من التصوير يا منة”.

ويذكر أن هذا المقطع تم تداوله بعد واقعة القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات, مما أثار الجدل على السوشيال ميديا.

القبض على منة شلبي

وكان قد تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة،وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

ويوجه موقع بصراحة الإخباري، الشكر لرجال الجمارك بمطار القاهرة والسلطات الأمنية على دورهم الكبير في ضبط وقائع جلب وتعاطي وتجارة المخدرات، بجانب تطبيقهم القانون دون تفرقة بين كبير أو صغير.

تم نسخ الرابط