رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة رحاب موسي: قرار البرلمان الأوروبي جزء من سلسله المغالطات ضد مصر حكومه وشعبا

النائبة رحاب موسي
النائبة رحاب موسي

وصفت النائبة رحاب موسي عضو مجلس النواب، قرار البرلمان الاوروبي حول حقوق الانسان بانه جزء من سلسله المغالطات الاوروبيه ضد مصر حكومه وشعبا، مؤكده أن القرار خلي من أي مهنيه أو معلومات حقيقيه يمكن علي أساسها اصدراه واصبح هو والعدم سواء.

واكدت النائبة رحاب موسي، أن نواب البرلمان الأوروبي الذين صوتو لصالح القرار المزعوم لم يكلفو أنفسهم مجرد الإتصال بأحد نواب مجلس النواب لتقصي ومعرفه حقيقه الأوضاع الحقوقيه في مصر.

كما لم يطلعو علي أوراق التحقيقات في الامثله التي استندوا ، عليها ولا علي تدوينات السجين علاء عبد الفتاح الذي يدعو الي العنف والقتل والتخريب بصراحه وفجاجه بالمخالفه لمواثيق حقوق الانسان وخاصه الاتفاقيه الاوربيه لحقوق الانسان التي اقرها البرلمان نفسه.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن مصر لا تلتفت لمثل هذه الهراءات التي تكشف بوضوح محاولات تشويه سمعه بلدنا بعد الا نجازات التي تحققت علي الأرض بفضل جهود القيادة السياسيه المصرية .

ودعت النائبة رحاب موسي، الحكومه الي اتخاذ موقف واضح وقوي ضد البرلمان الأوروبي بعد تدخله السافر في الشئون الداخليه لمصر واستغلاله السيء لاتفاقيه الشراكه المصريه الاوربيه ومنح نفسه اصدار قرارات بناء علي معلومات مقدمه من اطراف معروف موقفها العدائي لمصر وعلي راسها جماعه الاخوان الارهابيه والمؤسسات الحقوقيه التي اقامتها في أوروبا لتقديم هذه المعلومات.

ودعت النائبة رحاب موسي، البرلمان الأوروبي ان يخضع جميع مصادر معلوماته لفحص وتدقيق والبحث عن الخلفيات السياسيه لها والانتماءات الخاصة لاعضاءه.

تم نسخ الرابط