رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سر المضبوطات والمواد الممنوعة بحوزة الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة

الممنوعات التى تم ضبطها مع الفنانة منة شلبي
الممنوعات التى تم ضبطها مع الفنانة منة شلبي

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، تم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة.

مادة الماريجوانا المخدرة

وبعد القبض على الفنانة منى شلبي، وجدت الشرطة بحوزة منة شلبي بعض المنتجات الداخل في صناعتها مادة الماريجوانا المخدرة، حيث كان بحوزتها مستحضر تجميل من شركة أمريكية تسمى SMOKE SESSIONS داخل في صناعتها مخدر الماريجوانا، وتبلغ قيمته 64 دولارًا.

لبان بالماريجوانا

كما تم ضبط أكياس علكة (لبان) داخل في صناعتها أيًضا مخدر الماريجوانا، من شركة تسمى thereallemonnade، مع الفنانة منة شلبي، وهي محظور دخولها الأراضي المصرية بسبب احتوائها على مواد مخدرة.

ايشادو بدرجات الماريجوانا

الأكثر غرابة في المواد التي تم ضبطها مع الفنانة منة شلبي هو ايشادو بدرجات الماريجوانا وحشيش flavors ، وثمنها 70 دوراً ، وفقاً لموقع جوجل.

وكانت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة، قد كشفت أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

إجراءات التفتيش

وتبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.

12 كيس ماريجوانا

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

تم نسخ الرابط