رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: انتهاء مسيرة ياسر الشهراني بعد إصابته المدوية في مباراة السعودية والأرجنتين

ياسر الشهراني
ياسر الشهراني

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، عن أنباء حول حالة اللاعب السعودية ياسر الشهراني، ذلك بعد اصابته في مباراة السعودية والأرجنتين، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الأولى من كأس العالم 2022.

وقالت الإعلامية خلود زهران عبر صفحتها الرسمية: إن طبيب المنتخب السعودي أشار إلى نهاية مسيرة اللاعب في الملاعب بسبب إصابته

أجرى اللاعب ياسر الشهراني لاعب منتخب السعودية والهلال، عصر اليوم الأربعاء عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض بمتابعة من الجهاز الطبي بالمنتخب،تكللت بالنجاح.

أسباب إصابة الشهراني

تعرض اللاعب السعودي لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في اللقاء الذي أقيم في خضم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

واصطدم الشهراني بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لمباراة السعودية والأرجنتين.

واضطر الشهراني لمغادرة من الملعب من أجل نقله إلى مستشفى لفحصه، في المباراة التي فازت السعودية بهدفين لهدف ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

وحينها قرر ولي العهد السعودي وجه بنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني، إلى ألمانيا بطائرة خاصة لتلقى العلاج، إذ يعاني من كسر في الفك والجهة اليسرى من الأسنان ونزيف داخلي، ولكن اللاعب ظل في مكانه، كما طمأن جماهير المنتخب السعودي، على وضعه الصحي.

تم نسخ الرابط