رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" جابت شهود زور".. أول تعليق من طليق هالة صدقي بعد انفصالهما رسميا

هالة صدقي وطليقها سامح سامي
هالة صدقي وطليقها سامح سامي

كشف المحامي سامح سامي طليق الفنانة هالة صدقي أنه هو الذي قام برفع دعوى الطلاق وأنها حصلت على حكم بالنفقة رغم عدم تقديمها مايثبت صحة كلامها.

حيث قال فى أحد البرامج التليفزيونية: أنا من قام برفع دعوى طلاق على هالة صدقي وهي طلبت تكون الولاية التعليمية معها.. وبعدها بأسبوع رفعت دعوى نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند حقيقي للمحكمة وجابت 2 شهود زور وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. 40 ألف جنيهًا شهريًا لكل طفل.. أي قرابة المليون و200 ألف جنيه كل عام.

طلاق هالة صدقي

قضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاق الفنانةهالة صدقيمن زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة وأغلقت المحكمة هذا الملف نهائيا.

وفي وقت سابق عاقبت محكمة الأسرة بـ قصر النيل سامح سامي زكريا، زوج الفنانة هالة صدقي بالحبسشهرًا لامتناعه عن دفع المصاريف الدراسية لطفليه سامو ومريم، والتي تقدر بـ 50 ألف جنيه إسترليني، وكانت الفنانة هالة صدقي أقامت دعوى أمام محكمة الأسرة تطالب فيها زوجها سامح سامي بدفع مصاريف الدراسة، وامتنع الأخير عن دفعها.

كما قررت المحكمة تأجيل الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي الفنانة هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح سامي، الذي يطالب فيه زوجته هالة صدقيفي بيت الطاعة لجلسة 1 سبتمبر، لنظر الطلب، كما حدد المحكمة جلسة 13 يوليو للحكم في دعوى متجمد النفقة المقام من هالة صدقي والذي يبلغ 320 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط