رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسافر للخضوع لعملية جراحية.. تطورات إصابة ياسر الشهراني الدموية في مباراة السعودية والأرجنتين

الشهراني
الشهراني

تعرض اللاعب السعودي لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في اللقاء الذي أقيم في خضم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

واصطدم الشهراني بقوة كبيرة بزميله حارس المرمى محمد العويس، في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لمباراة السعودية والأرجنتين.

واضطر الشهراني لمغادرة من الملعب من أجل نقله إلى مستشفى لفحصه، في المباراة التي فازت السعودية بهدفين لهدف ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

وانتقل الشهراني إلى مدينة حمد الطبية فور سقوطه من أجل تلقي الإسعافات اللازمة لإصابته في منطقة الرأس والصدر والبطن، كما تقرر له أن يكون تحت الملاحظة الطبية.

وحينها قرر ولي العهد السعودي وجه بنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني، إلى ألمانيا بطائرة خاصة لتلقى العلاج، إذ يعاني من كسر في الفك والجهة اليسرى من الأسنان ونزيف داخلي، ولكن اللاعب ظل في مكانه، كما طمأن جماهير المنتخب السعودي، على وضعه الصحي.

تطورات إصابة الشهراني

وكشف حساب المنتخب السعودي عبر "تويتر" أن الشهراني غادر صباح يوم الأربعاء مدينة حمد الطبية بالدوحة بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي.

اقرأ أيضًا..ماركا الإسبانية تفجر المفاجآة: كريستيانو رونالدو يقترب من النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

تم نسخ الرابط