رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صورة فهد المولد ومسي .. غمزة العين التي لم يجدها الأرجنتيني فالأخضر أذاقه الأمرين

صورة فهد المولد ومسي
صورة فهد المولد ومسي

أصبحت صورةفهد المولد ومسي في إحدى اللقاءات الودية السابقة بين المنتخب السعودي ونظيره الأرجنيتي، حديث وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة.

صورة فهد المولد ومسي

فقد تداول الشارع السعودي صورة فهد المولد ومسي عقب تحقيق الأخضر المفاجأة التاريخية بالفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الأخضر بـ كأس العالم 2022.

كان المنتخب السعودي قد حدد موعدا مع نظيره المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية عام 2012 ، عندما حضرت راقصالتانغو إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض ، بحضور 60 ألف متفرج.

Image

ضم المنتخب الأرجنتيني رفقة مسيألمع النجوم، وكان ليونيل ميسي في ذلك الوقت في أوج تألقه ، لكن وجود كل هؤلاء النجوم لم يشفع لهم أمام المنتخب السعودي اللامع ، الأمر الذي أجبرهم على ذلك. بالتعادل السلبي وسط أداء أكثر من رائع من قبل الخضر.

صورة فهد المولد ومسي

Screen Mix - من الأرشيف : صورة تجمع بين ميسي وفهد المولد في لقاء حدث بين  الارجنتين والسعودية، عن ثقة فهد نتكلم ✨⁦↗️⁩ | فيسبوك

وفشل أحد أفضل اللاعبين في التاريخ ليونيل ميسي في تقديم أي أداء من شأنه أن يحظى بتعاطف الجماهير السعودية التي ملأت المدرجات والذين هتفوا باسمه طوال المباراة، ومن أسباب ذلك تفوق اللاعب السعودي فهد المولد.

سر غمزة فهد المولد لمسي

صرح نجم اتحاد جدة والمنتخب السعودي فهد المولد، متحدثًا عن صورته وعن سر غمزته لميسي ، بأنه خلال المباراة التي جمعت الخضرمع المنتخب الأرجنتيني عام 2012 ، وأثناء المصافحة بين اللاعبين وبعضهم البعض. ، غمز المولد لليونيل ميسي.

ميسي في جدة من أجل فهد المولد.. تويتر ينتفض لنجم الاتحاد ...

واعتبر المولد أن هذه الصورة كانت الأفضل بالنسبة له ، وكان شابا في ذلك الوقت ، لكن مدرب المنتخب السعودي ، ريكارد ، قرر منحه الفرصة للمشاركة في المباراة لارتداء القميص الأخضر والحصول على. شرف مواجهة المنتخب الأرجنتيني.

Image

وأوضح غمزته لميسي أنه يشعر بسعادة كبيرة لمقابلته وأي لاعب مثله يحب ميسي سيفعل أكثر من ذلك ، خاصة وأن هذه كانت المرة الأولى التي يقابل فيها ميسي.

تم نسخ الرابط