رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرج عامر :بحب النادي الأهلي وبنتي تتهمني بالجنون بسبب سموحة

المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر

قال محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، إنه يحب النادي الأهلي ولم يفكر في الحصول على عضوية القلعة الحمراء، مؤكداً انهإنه لم يذهب لنادي سموحة خلال الفترة الماضية، بسبب تأثره بعدما خسر رئاسة النادي في الانتخابات التي ألغيت في وقت لاحق.

وأضاف «عامر» خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان حزين بعد ترك رئاسة النادي، لأن قدم لنادى سموحة ما لم يقدمه أى شخص فى نادى آخر. وأكد أن لديه مساعدين لم ينقلوا الصورة والإنجازات في سموحة بشكل صحيح، وكونوا مراكز قوى وخلقوا عدوات مع بعض الأعضاء دون علمه، ولم يتعاملوا مع الشكاوى بالطريقة المثالية .

المساعدين أكبر أخطائي

وأضاف محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، أن المساعدين كانوا من أكبر أخطائه خلال رئاسته النادي، موضحا أنه كان يتواجد في نادي سموحة بشكل دائم ولا يذهب إلى منزله إلى عند منتصف الليل، وكان يفضله على منزله وعمله. وأكد أن هناك 38 لعبة في نادي سموحة، لافتا إلى أن النادي كان يتميز بالانضباط خلال رئاسته، وكان مهتما بالإنشاءات على حساب على مطالب الأعضاء. واختتم أنه يضع في حسبانه حال عودته لرئاسة النادي، تلبية مطالب الأعضاء وأفكارهم قبل ما يريده، مشيرا إلى أنه لم يطبق عليه بند الـ 8 سنوات لرئاسة النادي، كما تم تطبيقه على الكابتن حسن حمدي في النادي الأهلي.

مجنون بـ نادي سموحة

وكشف محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، عن إن الوضع المالي في النادي به مشاكل بسبب الضرائب، مضيفا أنه قبل خروجه من النادي ترك ملايين الجنيهات ولم يكن سموحة «خرابة» على حد وصفه ، وأنه أكثر شخص وضع أمواله في النادي.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أفضل 3 لاعبات السلة تركوا نادي سموحة. واستطرد أنه دفع مرتبات العاملين في نادي سموحة 4 أشهر خلال أزمة كورونا من بيته، حتى أن ابنته قالت له: أنت مجنون يا بابا ليرد عليها قائلا: أنا مجنون بنادي سموحة . وواصل محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، كلامه: أن الأولوية لديه كانت للنادي للأسف وليس لعمله الخاص ومصانعه ولفت إلى أنه رجل عصامي ومكافح وبدأ من الصفر، ويفكر للعمل من أجل جمع أموال من طريق شريف، موضحا أن له أكثر من 100 مليون جنيه لدى نادي سموحة . واختتم محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، أنه يحب النادي الأهلي ولم يفكر في الحصول على عضوية القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط