رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هؤلاء الأقرب للتتويج| هشام يكن لـ «بصراحة»: قطر ستفوز على الإكوادور.. وحزين على عدم مشاركة مصر في كأس العالم 2022

هشام يكن
هشام يكن

كشف لاعب نادي الزمالك السابق هشام يكن، عن توقعاته لـ مباراة قطر والإكوادور، التي ستقام مساء اليوم الأحد، على ستاد البيت، في افتتاح بطولةكأس العالم 2022.

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن المنتخب القطري يتعرض لضغوطات كبيرة بالطبع، نظرا لإن المباراة على أرضه ووسط جماهيره، مؤكدا أن العنابي قادر على الفوز على الإكوادور في مباراة الافتتاح.

هشام يكن يرشح بطل كأس العالم 2022 قطر

وعن بطل النسخة رشح لاعب منتخب مصر والزمالك السابق البرازيل وألمانيا والأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم 2022.

وعبر لاعب الزمالك السابق عن حزنه لـ عدم تواجد المنتخب المصري في هذه النسخة من بطولة كأس العالم 2022 قائلا، كنت أتمنى تواجد مصر خصوصا على الأراضي القطرية، لإن الجماهير كانت ستتواجد بكثافة وستساند الفراعنة.

طبع 67 ألف تذكرة لـ مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور

أكد مصدر مسئول داخل اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022، أعدد التذاكر المطبوعة لمباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور التي ستقام في السادسة مساء، وصلت إلى 67 ألف تذكرة ، بخلاف الدعوات الخاصة التي قدمها الفيفا واللجنة المنظمة للعديد من الضيوف على مستوى العالم .

ويشهد استاد البيت، بتصميمه المستلهم من الخيمة البدوية التقليدية، مساء اليوم حفل الافتتاح المبهر للنسخة الأولى من كأس العالم التي يستضيفها الشرق الأوسط والعالم العربي، وستكون رسالة الحفل الذي يمتد لثلاثين دقيقة بمثابة دعوة إلى العالم أجمع كي يأتي إلى قطر.

مفاجآت عديدة بانتظار جماهير المستديرة الساحرة حول العالم، والعرض الأهم يحمل عنوان (حالمون) والتي ستكون أغنية جديدة تضاف إلى قائمة الأغاني الرسمية لكأس العالم وتحمل توقيع نجم البوب الكوري الجنوبي وعضو فرقة "بي تي إس" جونجكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

أما الفكرة التي يتمحور حولها حفل الافتتاح فهي التقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية والاحترام والشمولية، حيث إن كرة القدم تسمح لنا بالتقارب كقبيلة واحدة كوكبها هو الخيمة التي نعيش فيها.

يشمل حفل الافتتاح برنامجاً مكوناً من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يُحتفل بالمنتخبات الاثنتين والثلاثين المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة، إلى جانب المئات من المؤدّين والعازفين والراقصين، سيُشجع على التنوع والشمولية سفير كأس العالم غانم المفتاح، والفنانة القطرية دانا.

انفوجراف.. مميزات تاريخية في الكرة المصرية لكأس العالم قطر 2022

تم نسخ الرابط