رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كمال أبو رية: مسلسل طائر الحب مع فيفي عبده لا كان ينفعها ولا كان ينفعني

كمال أبو رية
كمال أبو رية

بالرغم من مرور 17 عاما على عرض مسلسل "طائر الحب"، لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمون لقطات من العمل للفنانين كمال أبو رية وفيفي عبده كمادة للسخرية.

وقال كمال أبو رية خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر إن العمل أحدث ضجة كبيرة لكن اختيارهما معا في دوريهما لم يكن موفقا.

وأوضح الفنانكمال أبو ريةإن السبب خلف انتقادات مسلسل "طائر الحب" الذي جمعه بالفنانة فيفي عبده، هو عدم التوفيق في اختيار الأدوار. متابعا خلال لقائه في برنامج “كلام الناس”: “فيفي عبده ليها كل الاحترام والتقدير وأنا بحبها الست دي لأنها ذوق وعندها كاريزما وحضور ودمها خفيف وبتحب الناس ومعاملتها حلوة". أضاف: "موضوع المسلسل نفسه الدور لا كان ينفعها ولا دوري كان ينفعني لكن المنتج جمعنا مع بعض، في عدم توفيق في اختيار الأدوار وده عمل ضجة كبيرة".

وتحولت مشاهد الرومانسية التي جمعت بين عزمي وأشجان في مسلسل "طائر الحب" إلى مادة للسخرية، حيث ظهرت فيفي عبده في دور أديبة وصحفية مرموقة، في تناقض مع أدوارها التي انحصرت في شخصية بنت البلد أو الفتاة الشعبية.

كما سخر رواد السوشيال ميديا من المظهر غير المتناسق الذي ظهر به كمال أبو رية في العمل، مثل الشعر الطويل أو الاختيار غير الموفق لملابس شخصية العاشق الرومانسي، واستخدامه نظارة شمسية أثناء وجوده داخل البيت".

تم نسخ الرابط