رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن الرداد عن علاقته بوالدته: كلها بتحب أمهاتها بس أنا أتحط في حتة الأنبياء

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بوالدته، ومكانتها لديه، من خلال تصريحات إذاعية له، حيث قال : « كنت بستخسر أنزل من البيت أقابل حد من صحابي، وأقعد معاها من وأنا صغير ومن قبل ما تتعب، وحبي وعلاقاتي بيها مختلفة يعني كل الناس تحب أمهاتها، لكن أنا أتحط في حتة الأنبياء».

وأضاف قائلًا: «كنت أنا وأخويا فادي الله يرحمه نستخسر ننزل مع صحابنا علشان نقعد معاها، و أصحابنا لما كانوا يندهوا علينا ويتلموا تحت البيت نقول لهم مش فاضين ونقعد مع ماما نهزر».

أيضًا تحدث الفنان حسن الرداد عن شقيقه و شقيقته، وعن تفوقهم فى الدراسه، على عكسه تمامًا، وقال: «شقيقتي نيبال كانت متفوقة في الثانوية العامة حصلت على مجموع 104%، وشقيقي أيضا شادي كان متفوقًا ولكن أنا كنت من أصحاب المجاميع القليلة في البيت، وأمي كان دمها خفيف، وحنينة جدًا وعمرها ما زعقت لي».

ومن جانبه كان قد احتفل الفنان حسن الرداد بفيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»، أمس الخميس، فى برنامج «أسرار النجوم»، مع المذيعة إنجى على، وذللك عبر إذاغة «نجوم F.M»k وقناة «نجوم TV»، وذللك بعد عرض الفيلم منذ ايام فى جميع دور العروض فى مصر والوطن العربى، ويعتبر الفيلم محطة فنية هامة في مشوار حسن الرداد حسبما وصفه، لإنه مختلفًا عن ما قدمه، إضافة إلى أنه من كتابة أيمن بهجت قمر، وهو مستوحى من قصة حقيقية، ويجمع بين الدراما والكوميديا.

يذكر أن فيلم «تحت تهديد السلاح» من بطولة: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج احمد السبكي.

تم نسخ الرابط