رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"لولا المواقف لظننت إن الجميع أصدقائى".. مصطفى شعبان يوجه رسالة غامضة

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

شارك الفنان مصطفي شعبان، جمهوره ومتابعيه بـ عدة صور جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك".

حيث ظهر “شعبان” في الصور بإطلالة رياضية، وعلق عليها قائلاُ:" لولا المواقف.. لظننت ان الجميع اصدقائى ".

في سياق آخر، يواصل المخرج أحمد خالد موسى في الفترة الحالية التحضير لمسلسل الجديد تحت عنوان "بابا المجال"، وقال موسى في تصريحات صحفية: "حاليًا أواصل التحضيرات النهائية للمسلسل ومن المفترض أن نبدأ التصوير يوم 19 نوفمبر القادم، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي".

أبطال مسلسل بابا المجال

ويشارك في مسلسل فيلم "بابا المجال" كلا من: مصطفى شعبان، أحمد داش، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول وآخرين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل بابا المجال

وتدور أحداث المسلسل "بابا المجال" فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى

ومن ناحية أخرى، سبق وتعاون مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى في موسم رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، الذي شاركه البطولة عمرو سعد، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه، واحتل تريندات منصات السوشيال ميديا بشكل يومي، عقب نهاية كل حلقة.

آخر أعمال مصطفى شعبان

والجدير بالذكر ان الفنان مصطفى شعبان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، إخراج مجدي الهواري وشاركه البطولة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، نضال الشافعي، محمد محمود، هبة حسن، ميمي جمال، فادية عبدالغني، طارق عبدالعزيز، وسينتيا خليفة.

تم نسخ الرابط