الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

إصابة الشحات ومشاركة الشناوي.. أبرز كواليس مران الأهلي استعدادا لفيتا كلوب

موسيماني  موقع بصراحة الإخباري
موسيماني

عاد لاعبو الأهلي لخوض المران اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب فوز الفريق الصعب على طلائع الجيش بنتيجة 2 – 1، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وخاض الأهلي المران اليوم على ملعب مختار التتش استعدادا للقاء فيتا كلوب ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

اقرأ أيضا: هذا الترند لم يسعدني أبدا.. مدير تعاقدات الأهلي يتحدث عن عقد الشناوي وانضمام أفشة

وشهد مران الأهلي إصابة حسين الشحات بجروح سطحية في وجه القدم، نتيجة إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة، ولكنها لن تعيقه عن الوجود بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق غدا، وفق ما قاله طبيب الفريق أحمد أبو عبلة. 

 

 

كما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة تحسن حالة على معلول، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء مباراة بايرن ميونيخ، وقال إن اللاعب قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

 

وأوضح أبو عبلة أن استجابة اللاعب أكثر من ممتازة في الاختبارات الطبية التي تجرى له خلال هذه الفترة، مؤكدًا أن معلول بات قريبًا من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وأشار إلى أن اللاعب مستمر في تنفيذ المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي، من أجل إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وأدى ظهير أيمن الفريق محمد هاني تدريبات منفردة بالكرة، بعد تعافيه من كدمة العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش.

اقرأ أيضا: هل يحقق أغلى دواء في العالم الشفاء لمؤمن زكريا.. وزارة الصحة تجيب

 

 

وأدى اللاعب بقوة الوحدات التدريبية المتنوعة التي خصصها الجهاز الفني للاعبين، في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.    فيما اكتفى محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بالمشاركة في بداية مران الفريق بسبب شعوره بآلام بسيطة في الركبة.

وأجرى أفشة أشعة أمس للاطمئنان على ركبته، حيث خاض اليوم تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران.

وينتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي غدا الخميس، للاطمئنان على حالته ولحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق من عدمها.

 

 

وشهد المران مشاركة محمد الشناوي في التدريبات الجماعية، عقب كدمة الركبة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش.

وركز المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني على الجانب الخططي والتكتيكي، بإجراء العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين، كما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق رباعي حراس المرمى، لمرتن قوي على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

ويلتقي الأهلي يوم السبت في الساعة التاسعة مساء فريق فيتا كلوب الكونغولي، على ستاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

Go to top of page