رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حضور موسع لنجوم الفن والرياضة بجنازة حازم الحديدي

حضر ، اليوم الخميس، مئات الإعلاميين والرياضيين والفنانين وعدد من الشخصيات العامة، مراسم صلاة الجنازة، على وكيل اللاعبين حازم الحديدي، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد .

حضور موسع لنجوم الفن والرياضة بجنازة حازم الحديدي بمسجد الشر طة فى الشيخ زايد

وكان توفي الحديدي أمس الأربعاء، إثر قفزه من الطابق الـ 11 .

وكانت أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية بندب الطب الشرعي لتشريح جثة حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير بعدما تخلص من حياته قفزا من الطابق العاشر بمنطقة الدقي.

وكلفت النيابة الطبيب الشرعي بتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح وتسليم الجثمان لذويه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تفاصيل جديدة في قفز حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير من الطابق العاشر بمنطقة الدقي حيث تبين انها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها وكيل اللاعبين التخلص من حياته.

وورد بالتحريات وطبقا لأقوال أشقاء حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير أن الأخير حاول انهاء حياته عدة مرات سواء بالقفز من مكان عالي أو بتناول مواد سامة الا انهم كانوا ينجحون في انقاذه بكل مرة حتى غافلهم وقفز من اعلى مبنى سكنه.

واجرت نيابة شمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في قفز وكيل اللاعبين الشهير حازم الحديدي من الطابق العاشر لانهاء حياته واجرت مناظرة لجثمانه لبيان ما به من اصابات.

وكشف التقرير الطبي الخاص بتوقيع الكشف على المتوفى عن اصابته بكسور بالقدمين وتهشم بالقفص الصدري علاوة على نزيف داخلي وتهتك بالأعضاء الداخلية نتيجة السقوط من علو.

تم نسخ الرابط