رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهلال الأحمر يكرم النائب أحمد أبو هشيمة على دوره في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة

كرمت جمعية الهلال الأحمر المصري اليوم، النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، على مجمل جهوده في تنمية المجتمع المستدامة.

اقرأ أيضا:رسميا.. مجلس النواب يوافق نهائيا على إرجاء العمل بقانون الشهر العقاري

وعرضت الجمعية التي تعد الأقدم في تاريخ مصر، فيلما وثائقيا لرحلة الجمعية منذ التأسيس حتى هذه اللحظة، وجهودها في أوقات الحرب والسلم ومعاونتها الحكومة والدولة المصرية وقت الكوارث، والتي كان آخرها جهودها في مواجهة انتشار جائحة كورونا في مصر، ودخولها لمستشفيات العزل وتعقيمها لعدد من مؤسسات الدولة وهيئاتها المختلفة.

اقرأ أيضا:استجابة للنواب.. رفع تراكمات القمامة من أبو صير وأبو النمرس بالجيزة (صور)

ومن جانبه، قال النائب أحمد أبو هشيمة، خلال كلمته على هامش حفل التكريم الذي أقيم بمقر الجمعية، إنه يفتخر بتواجده داخل أعرق كيان مصري يعمل في مجال التنمية المجتمعية والعمل التطوعي.

ووجه شكره للمسئولين في جمعية الهلال الأحمر المصري وعلى رأسهم الدكتور رامي الناظر على المجهود المبذول من جانبهم للحد من انتشار فيروس كورونا، موضحاً أنه يسعد بالتعاون مع الجمعية في مزيد من أعمال التنمية خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبهم عبر الشباب المتطوعين في الجمعية عن سعادتهم بتواجد النائب أحمد أبو هشيمة بينهم اليوم، مشيرين إلى أنهم يتخذونه قدوة لهم في العمل التطوعي بعدما شاهدوه يشارك بماله ووقته وجهده في عشرات المبادرات والحملات التي تستهدف تنمية المجتمع .

تم نسخ الرابط