a
الخميس 7 يوليه 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

دعم وطاقة جبارة.. نصائح محمد صلاح نقلت ميار شريف إلى العالمية في التنس

ميار الشريف  موقع بصراحة الإخباري
ميار الشريف

تتأهب النجمة ميار الشريف، للمشاركة فى بطولة دبي للتنس، التى تقام فى الفترة من 8 مارس حتى 14 مارس الجارى، إذ تحتل المركز الـ114 في التصنيف العالمى للاعبات التنس المحترفات.

 

وحصلت ميار شريف على بطاقة دعوة «وايلد كارد» للمشاركة فى بطولتى قطر المفتوحة ودبى للتنس، وتقام بطولة قطر في الفترة من 1 حتى 6 مارس الجاري، فيما تقام بطولة دبى فى الفترة بين 8 مارس حتى 14 مارس الجاري، وتحتل.

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي تحتفل بتألق عبد المنصف أمام الزمالك.. عاش أوسا

ويعد النجم الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزى، من أكبر الداعمين لميار الشريف، حيث يقدم لها الدعم والمساندة فى كل المناسبات، كما تكشف ميار دائمًا فى كل أحاديثها عن ما يقوم به صلاح لمساعدتها ونصائحه لها.

اقرأ أيضًا:أحمد رزق يروى كواليس «في يوم وليلة» وسر إنقاص وزنه

ودائمًا ما يكون محمد صلاح حريص على دعم كل الأبطال المصريين الذين يرفعون راية مصر فى مختلف المناسبات الرياضية والعالمية، خاصة ميار الشريف.

 

وقالت ميار فى وقت سابق، عن دعم محمد صلاح لها: «محمد صلاح واحد من أنجح لاعبي كرة القدم في العالم، أن تشهد شخص ناجح للغاية يدفع الأشخاص الناجحين في بلاده، فإن ذلك يمنحك الطاقة، لأنك تعرف أن هناك أشخاص جيدين وناجحين سيدعمونك».

وكشفت ميار أنها تنفذ كل النصائح التى يقدمها لها محمد صلاح، وأبرزها أن تفكر جيدًا فى التدريب قبل النوم، بالإضافة إلى تطوير عقليتها والعمل على أن تكون أكثر احترافية.

وخسرت ميار الشريف، فى بطولة قطر المفتوحة للتنس من الدور الأول بعد الخسارة أمام اليونانية ماريا ساكاري، فى مباراة الدور الرئيسي التى أقيمت أمس اللإثنين، حيث فازت اللاعبة اليونانية فى المجموعة الأولى 6\0، وفى المجموعة الثانية 6\3.

وفازت ميار شريف، فى 11 مباراة متتالية، قبل خسارتها فى بطولة قطر، حيث فازت فى بطولة استراليا المفتوحة فى 3 مباريات، ومن قبلها المشاركة فى بطولة تشارلستون.  

Go to top of page