رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متفوقًا على صلاح.. أليسون بيكر لاعب الشهر فى ليفربول

أليسون بيكر
أليسون بيكر

فاز البرازيلى أليسون بيكر، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى شهر أكتوبر الماضى، بإختيار جماهير النادى، بينما حل فى المركز الثانى وصيفًا النجم المصرى محمد صلاح،وجاء فى المركز الثالث والأخير لاعب الجناح الإنجليزى هارفى إليوت.

وقال أليسون لموقع النادى: "إنه أمر جيد حقًا وشيء لطيف عندما يرى الناس مدى جودة أدائك على أرض الملعب، بالإضافة إلى الشعور بأنني أفعل شيئًا جيدًا لمساعدة الفريق على حاول تحقيق الأهداف".

مضيفًا: "أبذل قصارى جهدي دائمًا في المباريات لمساعدة الفريق، في تحقيق النتائج التي نريدها، لقد لعبنا في عدد قليل من المباريات، لكننا لم نفعل ذلك في مباريات أخرى، أنت تعرف كيف تعمل، أنا أكبر منتقد لنفسي،لذلك عندما أفعل شيئًا جيدًا أعرفه ولا أمدح نفسي كثيرًا لكن عندما أفعل شيئًا خاطئًا لا أذهب في الاتجاه المعاكس أيضًا.

وتابع: "أحاول أن أتحسن لأتحسن، حتى عندما أفعل شيئًا جيدًا أو شيئًا غير جيد لأن هذه هي الطريقة التي أحاول أن أبقى بها على مستوى عالٍ".

ولما سئل عما إذا كان يستمتع بأفضل مواسمه حتى الأن، قال: "حتى الأن يمكن أن يكون الأمر كذلك، أعتقد أن الموسم الماضي كان موسمًا جيدًا حقًا بالنسبة لي".

مختتمًا تصريحاته قائلًا: "هدفي هو أن أفعل الشيء نفسه على الأقل، للحفاظ على نفس المستوى، لكننا نلعب كرة القدم، وهذا يعتمد على أداء الفريق أيضًا، نحن نحاول إيجاد التناسق كفريق واحد، ولكن إذا كان بإمكاني القيام بذلك لنفسي فقط، فهذا ليس صحيحًا بالنسبة لي".

تم نسخ الرابط