رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مديرية تعليم الغربية تحقق في واقعة التعدي على مدير مدرسة بالضرب

ارشيفية
ارشيفية

قرر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تكليف الشئون القانونية بالتحقيق في واقعة اعتداء أسرة تلميذ بالضرب على مدير إحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة زفتى.

وكانت إحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة زفتى بمحافظة الغربية، قد شهدت قيام والدة تلميذ بالصف الرابع الابتدائي وشقيقها بالتعدي بالضرب على مدير المدرسة بواسطة " حذاء"، والسباب، بعد اقتحامهما بوابة المدرسة مطالبة بخروج ابنها معها للسفررمعها وتدخل عدد من الطاقم الإداري وعددا من العاملين بالمدرسة للسيطرة على الموقف، ومنع السيدة وشقيقها من الاعتداء على مدير المدرسة ومحاولة منعها من التعدي على العاملين بالمدرسة.

وحرر مدير المدرسة مذكرة بالواقعة ضد أسرة التلميذ، وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مدير الإدارة التعليمية بزفتى بالانتقال لمكان الواقعة، وإعداد تقرير بها، والتحقيق حول الواقعة وكيفية دخول أهلية التلميذ للمدرسة دون الحصول على إذن بالدخول .

من ناحية أخرى قام اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة لعددٍ من مدارس قرى إدارة بسيون التعليمية، وذلك في إطار اهتمامه للاطمئنان إلى حسن سير العملية التعليمية بجميع المدارس سواء في المدن أو القرى. وتم متابعة مدرسة الشهيد محمود السيد الجمل الابتدائية بقرية مشال، وتلاحظ عدد من السلبيات والملاحظات داخل حجرة المناهل، وتم التواصل مع التطوير التكنولوجي لسرعة متابعة المدرسة، كما قام بتوجيه إدارة المدرسة بضرورة تفعيل حصص المشاهدة للقنوات التعليمية، تنفيذاً لتعليمات وزير التربية والتعليم.

تم نسخ الرابط