رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب لـ«بصراحة»: الفنانة حالتها تحسنت كثيرًا وهترجع لجمهورها بقوة في منتصف يناير

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشف ميمي فؤاد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى في الفترة الأخيرة، بسبب إدمانها للمخدرات بحسب ما أدلى به شقيقها محمد.

وقال ميمي فؤاد في تصريح خاص لـ”بصراحة”: الحمدلله شيرين كويسه جدًا، وبدأت حالتها تتحسن كتير عن الأول وإن شاء الله قريب هتخرج من المستشفى، وترجع لجمهورها من جديد.

وعن الموعد الجديد لحفلتها في الكويت، قال ميمي: الحفلةإن شاء الله هاتكون في منتصف يناير اللي جاي، وشيرين راجعة بقوة لجمهورها.

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

في وقت سابق كان قد أعرب المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استيائه الشديد، من مروجي شائعة وفاة الفنانة بعد دخولها إلى المستشفى في الفترة الأخيرة.

وقال ياسر قنطوش بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبه وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج او إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وأضافت: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب و تحري الدقة في ما يتم تداوله من اخبار وشائعات و سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار و الشائعات و سيتم إتخاذ كافة الإجراءات قانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند او دليل و غير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة.

تم نسخ الرابط