رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائبة التنسيقية هيام الطباخ تسأل وزير التنمية المحلية عن توقف انشاء 3 مصانع قمامة  بمحافظة كفرالشيخ

النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النوبا
النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النوبا

طالبت النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بضرورة استكمال إجراءات انشاء 3 مصانع قمامة داخل بمحافظة كفرالشيخ، وأضافت خلال الجلسة العامة لمجلس النواب " حصلنا على وعد تأسيس ذلك خلال شهر يونيو الماضي من وزارة البيئة و لم يتم تنفيذ شيء على الأرض.

نائبة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تسأل وزير التنمية المحلية عن توقف انشاء 3 مصانع قمامة بمحافظة كفرالشيخ

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار د. حنفي جبالي و التي تناقش طلبات إحاطة وأسئلة موجهة لوزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، بشان تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وتوقف إصدار تراخيص البناء وصعوبة الاشتراطات البنائية، وعن عدم تحديد الأحوزة العمرانية وكردونات القرى، وعن رصف إنارة العديد من الطرق الداخلية، والحد من انتشار القمامة ووضع منظومة لجمعها وإعادة تدويرها، وعن خطة التعامل مع الأمطار والسيول، وعن القرارات الصادرة بتخصيص الأراضي والمباني لتنفيذ المشروعات الخدمية .

وأَضافت الطباخ خلال الجلسة العامة بحضور اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية " حتى الان لم يتم العمل على التنفيذ و لو بنسبة 5% ، و انتقلت الولاية لوزارة التنمية المحلية " ، مطالبة بتشكيل لجنة تنزل على الأرض لبحث سبب عدم استكمال العمل على تأسيس المصانع في كفر الشيخ .

وقالت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، " الأهالي يضطرون لتخمير القمامة لمدة أسبوع لحين حضور سيارات جمع القمامة ، واختتمت سؤالها قائلة " المواطن يجب أن يشعر بتغيير داخل القرى و النجوع " .

تم نسخ الرابط