رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البدري يؤجل الإعلان عن قائمة المنتخب بسبب الأهلي والزمالك

حدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الموعد النهائي لإعلانه قائمة الفراعنة لمباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 8 نقاط متقدما بفارق النقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا:«بصراحة» يكشف قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

واستقر البدري على الإعلان عن قائمة المنتخب بعد انتهاء الأهلي والزمالك وبيراميدز من مشاركتهم الإفريقية بدوري الأبطال والكونفدرالية.

وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب، أنه سيتم الإعلان عن قائمة الفراعنة يوم 18 من شهر مارس الجاري، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر.

اقرأ أيضًا:طائرة خاصة لمنتخب مصر في رحلة كينيا.. ومجاهد رئيسا للبعثة

ومن المقرر أن يعلن البدري عن قائمة تضم 26 لاعبًا، على أن ينطلق المعسكر يوم 20 مارس، ويستمر حتى موعد سفر البعثة إلي نيروبي على متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا المقرر لها 25 من مارس الجاري، ثم العودة والاستمرار بالمعسكر حتي مواجهة جزر القمر بالتصفيات القارية يوم 29 بالقاهرة.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب من خلال الاتصالات التي يجريها مع اللاعبين المحترفين معرفة موقف كل لاعب على حدة سواء بالقدوم إلى القاهرة للسفر مع بعثة المنتخب أو الالتحاق بصفوف الفريق في نيروبي مباشرة، في ظل ارتباطهم بمباريات مع أنديتهم حتى يوم 21 من شهر مارس الجاري.

تم نسخ الرابط