رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب علاء الجعودي فى تصريحات خاصة لـ بصراحة: «القاهرة الإخبارية» قناة مصرية بمعايير دولية 

النائب علاء عصام عضو مجلس النواب
النائب علاء عصام عضو مجلس النواب

أشاد النائب علاء عصام الجعودي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بانطلاق بث قناة القاهرة الإخبارية، اليوم في السابعة مساء، موضحا أنها قناةعالميةستساهم في تقديم خدمةإخباريةمهنية.

النائب علاء الجعودي فى تصريحات خاصة لـ بصراحة: «القاهرة الإخبارية» قناة مصرية بمعايير دولية

وأوضح عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري، أن القناة تتضمن قائمة من الخبراء منهم الدكتور ياسر ثابت، والدكتور عزت إبراهيم، وأشرف العشري، والدكتور محمد فايز فرحات، والدكتورة نورهان الشيخ، ومحمد مصطفى أبو شامة، والدكتور أسامة السعيد، وسيد جبيل، وإيهاب عمر، مما سيكون لها أثر كبير على دقة ومصداقية ما تقدمه القناة من معلومات.

وقال علاء الجعودي، أن القناة تحقيق لحلم بانطلاق قناة من مصر بمعايير دولية، مضيفا” مصر تمتلك مواهب كثيرة فى مجال الإعلام ولدينا خبرات ثقيلة فيه”،مثمنا وجود شبكة مراسلين حوالي 30 مراسلا في 30 عاصمة”

وكانت أعلنت الشركة المتحدة، أن القناة الجديدة تضم نخبة من الصحفيين والمذيعين العرب الكبار، وسلسلة كبيرة من المراسلين المنتشرين حول عواصم العالم الكبيرة، وسوف تقوم القناة بتقديم خدمة متميزة للمشاهد العربي.

وتعد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة واحدة من سلسلة قنوات سوف تظهر على النايل سات في الفترة المقبلة، وتضم سلسلة القنوات الجديدة قناة إكسترا الحدث، وإكسترا نيوز بجانب القاهرة الإخبارية.

تم نسخ الرابط