رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان عندي خد أكبر من خد.. وفاء سالم تكشف سبب خضوعها لعملية جراحية وتشوه وجهها

وفاء سالم
وفاء سالم

كشفت الفنانة وفاء سالم، سر خضوعها لعملية جراحية، وذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت وفاء سالم: كان عندي خد أكبر من خد، فكنت بضايق أنا مبحبش أكون مش أنا، مش معناه إني ضد التجميل، التجميل معمول لخدمة الجمال، يحاول يخلي الإنسان شكله طبيعي، شوفت وشوش بلاستيكية وعمري ما طلبتها، الإحساس بيقل ويخفت لما الإنسان ميبقاش على راحته.

وأضافت:الحمد لله على كل حاجة بتحصل في حياتنا مقدرة أنها تحصل مش من النوع اللي يشيل الطينقبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خدوحقن في آثار العملية لسه موجودة.

وواصلت: لسه فيه ورمالجرح كان فوق الحاجب الدكتور فتح وكان فيه صديد واصل للمخ والشبكية والدكتور صوره فيديو.

وفاء سالم تعلن خضوعها لعملية جراحية

في وقت سابق خضعت الفنانة وفاء سالملعملية تجميل لشد الوجه مع أحد أطباء التجميل في القاهرة، وذلك من أجل علاج تشوهات فى الوجه بعد حقن مواد دائمة فى الوجه وعمل خيوط وإجراء جراحة سابقة.

وكانت وفاء سالم خضعت لعملية سابقة تم فيها حقن وجهها بمواد دائمة فى الوجه أثرت على وجهها مما جعلها تضطر لعملية عملية أخرى لتصحيح ما تم تشويه فى العملية السابقة.

أخر أعمال وفاء سالم

وشاركتوفاء سالممؤخرا في مسلسل القاتل الذي أحبنى بطولة هاني رمزي وسهير رمزي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وياسر فرج ورانيا منصور وشريف باهر ومن تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط