رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد فيديو وصلة الرقص.. أول قرار من جامعة المنوفية بشأن واقعة «مدرج حقوق»

ارشيفية
ارشيفية

قام الدكتور "منصور محمد" عميد كلية الحقوق بتحويل واقعة رقص طلاب بالكلية على أنغام الأغانى الشعبية للتحقيق بالشئون القانونية لاتخاذ ما يلزم قانونًا ضد المتسببين فى الواقعة.

حيث أشار "منصور" إلى أن البداية كانت حفل حضره رفقة 3 من أساتذة الكلية للترحيب بالطلاب الجدد الملتحقين بالكلية؛ وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري وقراءة القرآن الكريم وأنشودة دينية وكلمة العميد، ثم تم بعد ذلك تسليم كأس المركز الأول في بطولة كرة القدم لفريق الكلية وانتهى الحفل، مؤكدا على أن الواقعة حدثت بعد انتهاء الحفل.

رقص في مدرجات حقوق المنوفية

من جانبه كان قدتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لعدد من طلاب جامعة المنوفية يرقصون داخل مدرج بكلية الحقوق.

وظهر بالفيديو حشد كبير من الطلبة والطالبات يرقصون على أغاني شعبية، داخل مدرج كلية الحقوق بالمجمع النظري للكليات بمدينة شبين الكوم.

وسادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور الذين أكدوا أن كلية الحقوق يجب أن تكون مكانا لتعليم الطلاب الأخلاق بدلًا من تعليم الرقص على الأغاني الشعبية، بحسب قولهم.

وأكد أحد الطلاب، أنها كانت حفلة بالكلية وتضمنت أيضا الإنشاد الديني وقرآن، فضلًا عن أنهم استأذنوا عميد كلية الحقوق لتشغيل الأغاني قائلا: "مجرد ساعة بنفك فيها شوية، التعليم منهارش يعنى متقلقوش أوي كده".

تم نسخ الرابط