رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخرهن وفاء سالم وهيفاء وهبي.. فنانات وقعن في "فخ الجمال المزيف" والنهاية "تشوهات بالوجه" بسبب عمليات التجميل

نجمات الفن
نجمات الفن

تصدرت الفنانة وفاء سالم مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في فيديو أظهر بعض التشوهات في وجهها بسبب خطأ طبي أثناء حقن البوتوكس والفيلر بوجهها, وهو الأمر الذي كشفته من خلال مداخلة هاتفية لها عبربرنامج"الحكاية" على قناة MBC مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت وفاء :” كنت بتفرج على نتيجة عمليات التجميل اللى قبل كده في أعمالى الفنية, وألاقي تشوهات في وشي والناس مكسوفين يقولولي, مكنتش عاوزة أروح لأي دكتور, لغاية ما قابلت دكتور اكتشف وجود صديد واصل للشبكية والمخ، وربنا أنقذني وأنقذ حياتي, أنا مش عاوزة أي عمليات تجميل تانية أنا عاوزة وفاء اللي الجمهور حبها”.

ولم يكد يمر بضعة ساعات على واقعة الفنانة وفاء سالم, حتى صدمت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بـ” ملامح العجز” خلال حفلها الأخير في الرياض, مما تسببت فيحالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس، الجمعة 28 أكتوبر, وجعلت البعض يتساءل عن حقيقة تشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل.

ويمكن الاعتبار أن هاتان الواقعتان صرخة تحذير من خطورة الخضوع لجراحات تجميل, فقددفعت عدد من الفناناتالثمن باهظا بسببعمليات التجميل، بل سبقها عشرات الفنانات، وكان من أشهرهن حورية فرغلي وميسرةوالإعلامية بسمة وهبة.

حورية فرغلي

تعد الواقعة الأشهر فى الوسط الفني للفنانت اللاتي تعرضن لتشوهات بسبب عمليات التجميل، هي واقعة الفنانة حورية فرغليفبعد سقوطها من على الحصان الذي ىتسبب في كسر أنفها، خضعت لعمليات تجميل أدت إلى تشويه شكل انفها بشكل كبير، مما دفعها لإجراء عدة عمليات حتى استطاعت إصلاح الضرر الذي وقع عليها.

ميسرة

كما كشفت الفنانة ميسرة عن تعرضها لخطأ طبي اثناء إجرائها عملية تجميل لنفخ الخدود، موضحة :” كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي، وبعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وذهبت لدكتور دمرها، ورفعت قضية عليه وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجع”.

أصالة

وصرحت المطربة اسورية أصالةمن قبل عن ندمها بإجراء عملية حقن بالبوتوكس لوجهها مبررة بأنها أحست بعد العملية بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب، وكشفت عن إجرائها أكثر من عملية تجميل أخرى تحت العين وفي الأنف والأسنان واللغد، مؤكدة انها لا تخجل من ذلك.

بسمة وهبة

كشفتالإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بشلل عضلي في الوجه بسبب خطأ طبي تعرضت له في إحدى مراكز التجميل، بعد تلقيها حقنة بالخطأ في الوجه، أثناء خضوعها لعملية شد الوجه بالبوتكس والفيلر, وقالت انها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر ولا تستطيع تناول الأكل أو فتح فمها وأثناء تواجدها في دبي ذهبت لطبيبة مشهوره اخبرتها ان السبب شلل عضلي وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية.

تم نسخ الرابط