رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب تدعم شيرين عبد الوهاب: «حاسة بيكي واللي مريتي بيه مفيش بني آدم يقدر يستحمله»

سمية الخشاب وشيرين عبد الوهاب
سمية الخشاب وشيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تقديم الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة، ودخولها مستشفى العلاج النفسي، كما أكد شقيقها أمس خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بايه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي به في السنين الاخيره مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبه القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمه.

بيان النيابة عن شيرين عبد الوهاب

من جانبه كانت قد أصدرت النيابة العامة، بيانا مساء اليوم الأحد، أكدت خلاله أنها تلقت بلاغامن وكيل الفنانةشيرين عبد الوهـاب ضد شقيقها وآخرين عليها، لاتهامهم بالتهجم عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

تم نسخ الرابط