رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اتهامها بأنها السبب في تعاطى شيرين للمخدرات.. من هي سارة الطباخ؟

سارة الطباخ
سارة الطباخ

تصدر اسم الفنان شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد الأزمة الأخيرة والأخبار التى تم تداولها بشأن تعرضها للضرب على يد شقيقها واحتجازها بالإكراه فى المستشفي, ولكن خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بتصريحات من خلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب, أكد من خلالهاإدمان أخته للمخدرات، كما أكد أن زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ هما السبب وراء إدمانها.

حيث قال:أنا معايا كل الورق اللي يثبت إن شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يذكراسم سارة الطباخ في أزمة فنان، فقد سبق وكان لها أزمة شهيرة مع الفنان محمد الشرنوبي الذي كان بينهما مشروع زواج، وبعد فشله، عطلته عن مسيرته الفنية بعقد الاحتكار التي كانت موقعاه معه.

وفي السطور التالية نتعرف على أبرز المعلومات عن سارة الطباخ:

- سارة الطباخ هي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1980، حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية.

-إبنة اللاعب الشهير سيد الطباخ نجم نادي الأوليمبي السكندري السابق.

- عملت كمنتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام.

- عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة بأكبر القنوات الفضائية مثل روتانا، والحياة، والنهار.

-عملت كمستشارة إعلامية لعدد من نجوم الفن.

أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

كانت قدأعلنت المنتجة أنّها اكتشفت محمد الشرنوبي خلال مشاهدتها غنائه: «لفت نظري ولد مصري وسيم، عنده كاريزما، وشاطر وموهوب.. ودي حاجة نادرة جدًا في الوسط الفني»، وفقًا لحديثها أثناء استضافها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس.

ومن ثم أعلنت سارة الطباخ، خطبتها للفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، في 13 يونيو 2019، عقب شهور من ظهورها المتكرر معه خلال الرحلات والفعاليات الفنية المحلية والدولية, ومن ثم انفصل الثنائي وتم فسخ الخطوبة بعد أقل من شهر، وذلك سبب عدم رضا والده عن زواجه منها، كما أعلن الشرنوبي أنها أكبر منه بـ 15 عاما، حيث إنه مواليد 1995 وسارة مواليد 1980.

تعطيل سارة الطباخ مسيرة الشرنوبي

وبعد فسخ الخطوبة أعلن الشرنوبي أنها أكبر منه بـ 15 عام،حيث أنه مواليد 1995 وسارة مواليد 1980، وذلك سبب عدم رضا والده عن زواجه منه, وبعد فسخ تلك الخطبة تعطلت مسيرةالشرنوبي بسبب عقد الاحتكار التي كانت قد وقعته معه، حيث إن شركتها تحتكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، ولا يحق للشرنوبي التعاقد على أي عمل فني إلا من خلال شركتها.

تم نسخ الرابط