رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبو جبل يرفض دكة الزمالك.. والحارس مهدد بالاستبعاد من معسكر المنتخب

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

شهدت قائمة الفريق الأول لنادي الزمالك، المستدعاة لمواجهة وادي دجلة غدًا الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري،استمرار غياب محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق للمباراة الثانية على التوالي.

ويأتي استبعاد أبوجبل، للمباراة الثانية على التوالي، بعد غيابه عن قائمة الفريق خلال مواجهة تونجيث السنغالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا..قائمة الزمالك لمواجهة دجلة.. استمرار استبعاد أبو جبل وغياب شيكابالا وزيزو وعودة الونش

وحلّ محمود عبد الرحيم جنش، بدلًا من أبوجبل في حراسة المرمى خلال المباراة السابقة، وينوي الجهاز الفني منح الفرصة لجنش خلال المباريات القادمة، خاصة بعد الأخطاءالتي ارتتكبها أبو جبل في المباريات السابقة.

وجاءاستبعاد أبو جبل، لأسباب فنية، حيث لا يعاني الحارس من أيإصابة، الأمر الذي يرفضه أبوجبل بالجلوس على مقاعد البدلاء بعد اعتلاء عرش حراسة مرمىالقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وشهدت مشاركة أبو جبل الأخيرة، والتي كانت أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، استقبال شباك الزمالك هدفًا بعد خطأ في تمركز أبو جبل، وشهدت المباراة ذاتها خطأ فادحا من أبوجبل لكن مهاجم الدراويش أضاع فرصة تسجيل الهدف.

اقرأ أيضًا..هل يفي التونسي بوعده لها؟.. «زملكاوية» تتبرع بـ«حلقها الذهبي» لاستمرار ساسي بالفريق

من ناحية أخرى، أصبح محمد أبو جبل، مهددًا بالاستبعاد من معسكر المنتخب القادم، في حال استمرار ابتعاده عن التشكيل الأساسي للزمالك، ومن المقرر أن ينطلق المعكسر يوم 20 من شهر مارس القادم استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

تم نسخ الرابط