رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحدث التعليم العالي لموقع بصراحة: فتحنا تحقيق في واقعة رقص المعهد الإعلام بالإسكندرية وتتخذ كافة الإجراءات القانونية

واقعة الرقص
واقعة الرقص
نتيجة الثانوية العامة 2024

قال الدكتورعادل عبد الغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إنه تم افتتاح تحقيق عاجلفي الفيديو المنتشر بشأن واقعةرقص المعهد العالي للاعلام الإسكندرية.

متحدث التعليم العالي لموقع بصراحة: فتحنا تحقيق في واقعة رقص المعهد الإعلام بالإسكندرية

وأضاف عبد الغفار، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أنه سيتم اتخاذكافة الإجراءات القانونية بعد انتهاء التحقيقات الخاصة بالواقعة.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الفيديوهات التي رصدت ما يشبه بـ «وصلة رقص بلدي» داخل أحد المعاهد الخاصة بالإسكندرية، لعدد من أعضاء وفد أوزبكستانيوطلاب المعهد.

قال الدكتور محمد عثمان وكيل المعهد الخاص للإعلام، إن الفيديوهات المنتشرة مصحوبة بتعليقات مسيئة للواقعة بوصفها فضيحة وتنظيم حفلة رقص داخل الحرم الجامعي لا تعبر عن الحقيقة، موضحا أن المعهد نظم ندوة لوفد أوزباكستاني كنوع من تبادل الثقافات وزيادة الأنشطة الطلابية داخل المعهد والفيديوهات المنتشرة هي لرقصة ترحيبية من الوفد بالحضور لم تتجاوز دقائق معدودة.

وأوضح عثمان، لـ«بصراحة»، أن المعهد لم يخالف أيا من أعراف وتقاليد الإعلام أو البرتوكول المتعارف عليه في استقبال الوفود الثقافية، ولا يمكن اختزال النجاح الذي شهد به كثيرين إلى «الرقص» فقط، موضحا أن الوفد الأوزباكستاني هو من رحب في بداية الندوة بالحضور بالرقص ولم يشاركهم أيا من أساتذة المعهد الرقص.

تم نسخ الرابط