رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حلوة الدنيا سكر» وترند.. هانا الزاهد تتصدر بـ«هنادي المتخصصة»

هانا الزاهد
هانا الزاهد

تستمر هانا الزاهدفي تصدر الترند على محرك البحث جوجل تزامنامع عرض القصة الثالثة من مسلسلها (حلوة الدنيا سكر) بعنوان "المتخصصة".

وكان قد بدأ عرض المسلسل فى منتصف فبراير الحالي بالقصة الأولى "ساندى كراش"وشاركها في البطولة الفنان محمد الكيلانى، وكانت تجسد في هذه الحدوتة شخصية بنت خجولة تهاب الرجال وتتهرب منهم وتقتصر دائرة معارفها على والدها وعمها وصديقتها المقربة.

اقرأ أيضا:واجهى خوفك يا ساندى.. أبطال حلوة الدنيا سكر يغنون في الكواليس.. فيديو

أما عن القصة الثانية فكانت تجسد شخصية "راندا الجيار" ويشاركها في البطولة الفنان محمود عبد المغني، حيث كانت تجسد دور فتاة غنية جداتسعى إلى تحقيق حلمها عن طريق العمل في الصحافة الإلكترونية.

وتجسد في الحدوتة الثالثة دور هنادى مع الفنان أحمد سلطان، وستعرض في الأسابيع المقبلة الحكايات الأخرى ومن ضمنهم، "9 خطوات لقلب الرجل"، والذى يشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، سحر شعوذة والتي سيقوم بالبطولة فيها الفنان محمد الكيلانى.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وقام كتابته بالاشتراك مع 8 مؤلفين وهم: إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، أيمن الشايب.

اقرأ أيضا:هنا الزاهد تخطف الأضواء وتتصدر محركات البحث في أولى حلقات حلوة الدنيا سكر

ويعتبر “حلوة الدنيا سكر” هو أول بطولة مطلقة لهانا الزاهد، يحتويالمسلسل على 9 حكايات كل حكاية يتم عرضها على 5 حلقات، كما أنها لم تنتهإلى الآن من تصوير مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” وتقوم أيضابتصوير مسلسلها الآخر "النمر" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

تشارك هانا الزاهد مسلسل النمر مع الفنان محمد امام ونيرمين الفقى وأحمد خالد صالح والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط