رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عام التوبة للمطربين| بدأت بـ أدهم نابلسي وانتهت بـ مسلم.. 4 نجوم اعتزلوا الغناء في عام 2022 لأسباب مختلفة بعضها ديني والأخرى أزمات مع منتجين

مسلم
مسلم

تصدر مطرب المهرجانات الشهير مسلم، مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد اعلانه اعتزال الغناء من خلال منشور له عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ولم يكن مسلم الأول في عام 2022، الذي يعلن اعتزاله الغناء بل سبقه في هذا العام العديد من النجوم، ونرصد لكم في السطور التالية أهم النجوم اللذين قرروا اعتزال الفن في هذا العام.

-اعتزال أدهم نابلسي

أدهم نابلسي يعود للتواصل مع جمهوره قريباً

بدأ عام 2022 باعتزال المطرب الأردني أدهم نابلسي الغناء بشكل رسمي، وقال عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب:”هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين.

وواصل:ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلتالغناءوأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة.

-اعتزال زيزي عادل

زيزي عادل لوالدها الراحل: سألت وعرفت إنك دلوقتي بتتباهي بيا بين الأموات |  خبر | في الفن

لاحقت الفنانة زيزي عادل الفنان الأردني أدهم نابلسي في قرار الاعتزال، حيث قالت في فيديو لها:أنا طالعة أقول خبر مهم جدا أخدته في حياتي، ويمكن يكون أهم خبر أخدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها.

وواصلت:القرار ده مخدتهوش إمبارح، أخدته من فترة كبيرة، أنا مطلعتش أقول لكم الخبر ده، لأني كنت حابة أتكلم مع نفسي ومع الناس القريبة مني جدا، والناس دي دعمتني جدا لما قولتلهم القرار ده، وشجعوني إني أعمل كده.

وأضافت:أنا ببعد عن أكتر حاجة من أكتر من المغريات في الدنيا، اللي هي الشهرة، وهبعد عن الشهرة والأضواء والفنانين، اللي هي الناس بتقرب منها.

- اعتزال فارس حميدة

فارس حميدة صاحب مهرجان "مفيش صاحب" يعتزل الغناء: ربنا يسامحني | مجلة سيدتي

أعلن مطرب المهرجانات فارس حميدة اعتزاله الغناء بشكل رسمي وذلك من خلال حسابه فيسبوك:بصوا من غير مقدمات، ومن غير كلام كتير، والله والله والله محتاجين نقرب من ربنا، ونحط وشنا في الأرض ونتذلل، ونقوله يارب سامحنا ومليش غيرك، اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك.

وأضاف:يا رب أنا ضعيف أمام الذنب، يا رب حببني في الخير، لأننا محتاجين نعمل كده.

-اعتزال مسلم

مغني المهرجانات مسلم يعلن اعتزاله: المجال لا يناسبني.. أشوفكم على خير | خبر  | في الفن

أعلن مطرب المهرجانات الشهيرمسلم، في الساعات الأخيرة، اعتزاله الغناء بشكل رسمي، وذلك من خلال خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب مسلم:سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلًا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشىء، كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي، ونجحت فيذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط.

وواصل: بس عملت كل اللي عليا فعلًا،مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو كان حتى حبيب مش راجع غير وأنا مقتنع أنه أنا فعلًا حر، وقادر أن نصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسًا، أشوفكم على خير.

تم نسخ الرابط