رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفوز على الميناء اليمني في البطولة العربية للسلة

افتتح الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية المقامة في الكويت بالفوز على فريق الميناء اليمني.

قدم الأهلي عرضا قويا ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 132 – 53، ليحقق الفريق فوزه الأول في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بلقبها.

ويتواجد «رجال سلة الأهلي» بالمجموعة الثانية، إلى جانب أندية الرياضي اللبناني والميناء اليمني والغرافة القطري.

وتضم قائمة الفريق في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

وفي سياق آخر، حقق الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي فوزًا مهما على حساب الترجي التونسي بنتيجة 28-21 في ختام مباريات الدور الأول من بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس ليحقق الفريق العلامة الكاملة ويتأهل للدور الثاني من البطولة كمتصدر للمجموعة بعد تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة.

وسيطر الأهلي على المباراة منذ اللحظة الأولى، واستمر الفريق في توسيع الفارق خلال أحداث اللقاء مع تألق كبير من جميع لاعبي الفريق في الدفاع والهجوم.

قدم حارس النادي الأهلي عبد الرحمن حميد مستوى مميزا خلال المباراة، وأنقذ العديد من الكرات التي منحت الأهلي الأفضلية خلال اللقاء.

وحضر عدد من جماهير الأهلي لمساندة الفريق خلال المباراة، وقاموا بتحية اللاعبين بعد المباراة وتحفيزهم لمواصلة المشوار وتحقيق البطولة.

تم نسخ الرابط