رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين صبري ببدلة سوداء في أحدث ظهور (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، غلاف مجلة فوج العربية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صور جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرا لتصوير غلاف المجلة، وظهرت مرتدية بدلة سوداء، نالت إعجاب متابعيها.

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤخراتريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب حلولها ضيفة الفنانة القديرة إسعاد يونس، في برنامجعها صاحبة السعادة، الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة dmc.

ونال الفستان التي ظهرت به ياسمين صبري، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجميع يبحث عن سعر الفستان الذي ظهرت به ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة، حيثظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان من الماركة العالمية Dolce & Gabbana بسعر 1950 يورو أى حوالى 40 ألف جنيه .

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن اصعب المواقف التي واجهتها في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها أصيبت بالاكتئاب خلال دراستها في المرحلة الثانوية.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها مع “صاحبة السعادة”:وأنا في ثانوية عامة جيبت ملحق في مادة الحساب، وزعلت جدا برغم إني باردة في الطبيعي، ولكن حسيت إن كل الناس بتعيط علشان اللي جاب 92% وانا جيبت ملحق.

وواصلت: خبيت على أهلي وقولتلهم إني نجحت، وعرفت إني أصيبت باكتئاب لما كنت بصحى من النوم كنت بقول انا ليه صحيت على الواقع اللي أنا فيه ده.

ياسمين صبري تعود لمتابعة ابو هشيمة عبر انستجرام

من جانبه كان قد تفاجئ العديد من متابعي الفنانة ياسمين صبري، بعودته لمتابعة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ويأتي ذلك بعد 4 أشهر من انفصال الثنائي بشكل رسمي واثار انفصالهما جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط