رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زينة أحدى زوجات محمد رمضان الـ5 في مسلسل "العمدة" رمضان 2023 (خاص)

زينة ومحمد رمضان
زينة ومحمد رمضان

تخوض الفنان زينة السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل "العمدة"، بطولة النجم محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سامي، وذلك بعدما تعاقدت عليه مؤخرا مع شركة ميديا_هب.

وعلم "بصراحة" من مصادرة الخاصة، تقديم الفنانة زينة خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية زوجة من زوجات محمد رمضان، التي من المقرر أن يتزوجها خلال أحداث العمل، حيث من المقرر أن يتزوج محمد رمضان من 5 زوجهات، على أن يتم زواج الـ4 زوجهات بطريقة رسمية، بينما الزوجة الخامسة، يتم زوجها زواج مسيار بمعنى، أن يكون زواج محدد بمدة معينة، وعقب انتهاء المدة يعتبر عقد الزواج منتهي، ويتم طلاقها، ويبدو أن محمد رمضان، يريد تكرار تجربة الفنان مصطفى شعبان، في فكرة الزواج من أكثر من مرة.

وانتهى السيناريست والمخرج محمد سامي من كتابة مسلسله الجديد”العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023.

وعلى جانب آخر ،يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف الذين تجرى الشركة المنتجة الاتفاق معهم،تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تم نسخ الرابط