رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"آسف ليفربول عد لبيتك يا صلاح".. مشجع زملكاوي يوجه رسالة لمحمد صلاح من مباراة ليبيريا الودية

مشجع زملكاوي يوجه رسالة لصلاح
مشجع زملكاوي يوجه رسالة لصلاح

وجه مشجع زملكاوي، رسالة إلى اللاعبمحمد صلاح من مبارة ليبيريا الودية، حيث حمل لافته مدون عليها"آسف ليفربول، عد لبيتك يا صلاح"، مما اثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًابثلاثيةدون رد،أمام نظيره ليبيرياسجلهما عمر مرموش ومحمد عبد المنعم في المواجهة التي تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال المباراة الودية المقامة بينهما حالياً باستاد الإسكندرية خلال فترة التوقف الدولي.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، والهدف الثالث بالدقيقة 94 عن طريق أحمد حسن كوكا من ضربة جزاء.

ومن جانبه أعلن روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول، تشكيل المنتخب لمواجهة ليبيريا التى ستقام عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

فى الدفاع: احمد حجازى - محمد عبد المنعم - عمر جابر - محمد حمدى

فى الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - إمام عاشور

وفى الهجوم: محمود تريزيجيه - عمر مرموش - احمد حسن كوكا

يذكر أن هذه المواجهة لمنتخب الفراعنة هي ثان مواجهاته الودية، حيث فاز علي منتخب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة الماضية، في أول ظهور تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

تم نسخ الرابط