رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عند الله تجتمع الخصوم.. نجلة سعيد صالح ترد على هجوم فكري صادق على والدها

هند سعيد صالح ووالدها
هند سعيد صالح ووالدها

حرصت هند نجلة الفنان سعيد صالح على الرد على تصريح الفنان القدير فكري صادق على تصريحاته أمس، والذي اعتبرها الكثير شئ من الأسائه لوالدها.

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:وعند الله تجتمع الخصومهنيئا لك يا بابا سيل الحسنات دى كلها.

ابنة سعيد صالح ترد على تصريحات فكري صادق

من جانبه كانت قد أعربت هند ابنة الفنان القدير سعيد صالح، عن سعادتها الغامرة لردود الأفعال الرائعة والايجابية التي شهدها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، بعد تصريحات الفنان فكري صادق الأخيرة بأحدى البرامج التلفزيونية والتي اعتبرها البعض تهين وتقلل من قيمة الفنانة الراحل.

وكتبت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"يا سيعا، يا حبيبى يا روحى يا قلبى، لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت ومدرسة المشاغبين".

وأضافت :"جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى اساسا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد، ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو، اتقلبت مظاهرة حب لسعيد صالح، و مش النهاردة بس،كل فترة ليك نفحة".

وتابعت :"فجأة و من غير مناسبة، يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك و يراضيك،و بالنسبالى أنا، اللهم لك ألف حمد و شكر،ربنا يرزقنى ربع الحب ده، يا بختى بيك".

تم نسخ الرابط