رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دعواتكم.. الفنان عمر رمزي يطلب من الجمهور الدعاء

عمرو رمزي
عمرو رمزي

نشر الفنان عمرو رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليلصوره ويظهر عليهأثر التعب ويضع على عينه لاصقه طبيه وعلق على الصوره قائلاً: «الحمد الله عملية بسيطة دعواتكم».

اهم أعمال عمرو رمزي

برنامج حليهم بينهم ويدور البرنامج في إطار كوميدي حيث يقوم عمرو رمزي، خلال برنامج حليهم بينهم، باستضافة مجموعة من الممثلين والفنانين حيث يفاجئهم بالمقالب والمفارقات من خلال برنامج يشبه في رؤيته برامج الكاميرا الخفية.

حيث استضاف كلا من: غادة عادل، سامو زين، منة فضالي، خالد صالح، نشوى مصطفى، أحمد بدير، هالة صدقي، بسكال مشعلاني، مي كساب، إدوارد، صلاح عبد الله وغيرهم.

أخر أعمال عمرو رمزي

ويذكر أن عمرو رمزي، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بيت الشدة، بطولة الفنانة وفاء عامر، وتدور أحداثه حول، حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى فَلك، تعود إلى منزل جدها، لأجل الانتقام مِن مَن حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة مختار، وسرعان ما تطور الأمور.

وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم، وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

تم نسخ الرابط