رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هتطلع غير ما تدفع.. حلاق يشوه وجه رجل أربعيني "بكتر" للخلاف على ثمن الحلاقة بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

اعتاد “و ح خ” البالغ من العمر 44 عامًا، الذهاب إلى الحلاق الخاص به بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، ويدفع له ثمن مُعين، ولكن جاء اليوم المشؤم وحدث خلاف بينه وبين “ر س خ” صاحب 34 سنة وشقيقه “م س خ” 33 عامًا ويعمل بمهنة السباكة، على ثمن الحلاقة.

عندما انتهى الرجل الأربعيني من الحلاقة، وضع يده في جيبه وأخرج الثمن الذي اعتاد على دفعه، ولكن رفض الحلاق وقرر أن يزيد السعر أكثر مما كان عليه، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، ليتجرد شقيق الحلاق ويرد على الرجل “مش هتطلع من هنا غير ما تدفع الفلوس اللي قالك عليه”.

وأضيب الرجل الأربعيني بسلاح أبيض من قبل الحلاق وشقيقه بـ “كتر” ونقل المصاب إلى المستشفى وتم إلقاء القبض على المتهمين وتولت الجهات المختصة التحقيق.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود إشارة من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه وتم حجزه للعلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة «و ح خ» 44 سنة قهوجي بجروح قطعية بالوجه إثر مشاجرة نشبت بينه وبين «ر س خ» 34 سنة حلاق وشقيقه «م س خ» 33 سنة سباك بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه وأحدثوا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض «كتر» وتم نقل المصاب للمستشفى وضبط المتهمين وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تم نسخ الرابط