الأحد 4 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

شقيق محمد رمضان: صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل الاسكندرية

محمد رمضان  موقع بصراحة الإخباري
محمد رمضان

 

 

أكد محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، أن حفل شقيقه في الاسكندرية قائمة في موعد يوم 8 اكتوبر القادم ولم يلغى كما تزعم صفحات منسوبة للاسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، في تصريحات خاصة لبرنامج "حديث القاهرة"، الذي تقدمه الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إن حفل محمد رمضان اسكندرية قائمة ولم يلغى، وهناك صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء الحفل.

 

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية"، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء التي تفيد إلغاء حفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، بعد شن هجومًا كبيرًا على الحفل ومقاطعتها.

وقالت الشركة المنظمة في تصريح خاص لـ”بصراحة” أن الحفلة مازالت في ميعادها 7 أكتوبر ولا صحة لما أشيع عن إالغائها.

حفلة محمد رمضان بالاسكندرية

 

وكانت قد ظهرت حالة من الغضب من قبل أهالي الإسكندرية، تجاة أحياء محمد رمضان حفلًا بالمحافظة، وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حملة لرفض أحياء محمد رمضان حفل بالمحافظة.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالإسكندرية هشتاج: “غير مرحب بيك في الإسكندرية”.

 

Go to top of page