رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ده احنا واكلين عيش وملح».. بوسي توجه رسالة عتاب لإعلامي محمد الغيطي

محمد الغيطي و بوسي
محمد الغيطي و بوسي

ردت المطربة بوسي على الإعلامي محمد الغيطي خلال مدخله هاتفيه عبر برنامج«90 دقيقة» لأعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور الفضائية وردت قائله:«بأمارة أي أعزمك في فرحي».

عبرت الفنانة بوسي عن مدياستيائها من الأعلامي «محمد الغيطي» بسبب تساءلو الغيطي خلال برنامجه «تقدر مع الغيطي» المذاع علي قناة الشمس الفضائية : «هل غضب والدك عليكي يا بوسي ظهرت آثاره؟ وهل أصبتِ نتيجة غضب والدك الذي مات وهو غضبان عليكي؟، ولذلك أحذر الجميع من عقوق الوالدين».

وقالت بوسي «لاقي زميل يطلع يقول لي ده باباها ميت غضبان عليها أنت أيش عرفك انت هو أنت من بقية أهلي انت لية بتدعي الكلام ده ؟!».

وتابعت« ده احنا واكلين مع بعض عيش وملح ولا عاوز تركب الترند علي حساب زميلتك لا ومستني أعزمك في فرحي طب إديني أمارة».

واستنكرت المطربة بوسي كل ما تردد في الفترة الماضية حول خبر طلاقها من مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بعد عودته لزوجته الأولى.

وصرحتبوسي من خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر قناة المحور الفضائية قائله:«الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟».

وردا على سؤال كيف كان رد فعلك عندما عاد لزوجته الأولى؟ قالت: «تكلمنا في الموضوع واتفقنا قبل أن يرد زوجته الأولى. أنا عندي ابن وأعرف قيمة الأولاد، وأولاد زوجي إخوة لابني».

وتابعت: زواجنا تم وهو منفصل عنها لفترة، و"عمري ما أتجوز راجل على ذمته زوجة ثانية".

وأعربت بوسي عن استيائها من ربط البعض بين عودة زوجها لزوجته الأولى وعلاقتها بوالدها قائلة: «أحد زملائي قال والدها مات وهو غضبان عليها، هل هو من أهلي حتى يعرف ذلك؟ أو يعرف إذا كنت على تواصل معه أم لا، ولماذا يركب التريند على حساب زميلة أكل معها عيش وملح، ثم ينتظر أن أدعوه لحفل زفافي؟!»

وتابعت: "كنت على تواصل مع والدي وكلمته في العيد، وكنت سأزوره مع زوجي في الشرقية، وعلمت بخبر وفاته بعد يومين من دفنه، لأن بعض الناس تعمدوا إظهاري بصورة سيئة بعدم حضوري الجنازة والدفن".

تم نسخ الرابط