رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«200 ألف جنيه إسترليني».. صلاح يتصدر قائمة أعلى راتب في ليفربول وماني تاسعًا

لا يزال يحاول مسؤولو ليفربول الإنجليزي بذل كل ما في وسعهم لإبعاد محمد صلاح عن قبضة عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بعد الكشف عن راوتب نجوم الريدز.

وكان فجر صلاح الشهر الماضي خلال مقابلة مع إحدى الصحف الإسبانية قنبلة بفتح الباب حول إمكانية رحيله عن ليفربول، بعدما أشار إلى ترحيبه بالانتقال لإحد من العملاقين برشلونة أو ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:«مستقبل الرياضة هنا» صلاح يظهر على وجهة برج خليفة.. فيديو

ويعيش صلاح في الوقت الراهن مع ليفربول بطل البريميرليج فترة ليست بالجيدة على المستوى الجماعي في ظل النتائج الكارثية التي يتعرض لها الريدز في الموسم الجاري بعد تواجده في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بفارق 19 نقطة بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

صحيفة «ذا صن» البريطانية نشرت اليوم الجمعة، كشف بقيمة راتب كل لاعب بصفوف ليفربول، والتي جاءت بتصدر صلاح للقائمة بأعلى راتب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتعين على العملاقين برشلونة وريال مدريد إذا أرادا التعاقد مع صلاح سيكون عليهم تقديم راتب أعلى مما يحصل عليه «مو» في معقل الأنفيلد.

يتقاضى صلاح صاحب الـ 28 عامًا 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يعني أن راتبه السنوي يساوي 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

اقرأ أيضًا:على غرار فولر.. محمد صلاح يؤسس شركة عقارات بـ2 مليون جنيه إسترليني

ولا يزال عقد المهاجم في آنفيلد حتى صيف عام 2023 وسيكسب حوالي 24 مليون جنيه إسترليني من الآن حتى انتهاء هذا العقد.

وجاء في المركز الثاني بقائمة أعلى راتب النجم الإسباني تياجو ألكانتارا الذي يتقاضى 192،308 جنيه إسترليني في الأسبوع.

روبرتو فيرمينو والرجل الرئيسي فيرجيل فان دايك يحصلان على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بينما يحصل قائد الفريق جوردان هندرسون والمخضرم جيمس ميلنر على 140 ألف جنيه إسترليني.

وحل الأسد السنغالي ساديو ماني في القائمة بالمركز التاسع بتقاضيه 100000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتذيل قائمة الأعلى رواتب في ليفربول، المدافع الإنجليزي جو جوميز بتقاضيه 28 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 17 هدفا متقدما بفارق هدفين عن أقرب مطارديه البرتغالي برونو فيرنانديز هداف مانشستر يونايتد صاحب الـ15 هدفا.

تم نسخ الرابط