رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الشتاء على الأبواب».. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين

إقترب فصل الصيف على الإنتهاء بتأكيد منهيئة الأرصاد الجوية حسب بياناتها اليومية وتشهد البلاد حال من الأستقرار في المناخ في هذا التوقيت من العام الحالي.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اقترب إنتهاء فصل الصيف،ويفصلنا 10 أيام علي انتهاء فصل الصيف ، ويكون يوم 23 سبتمبر هو أول أيام فيبداية شهر الخريف.

وقالت«منار غانم» خلال تصريحات تليفزيونية ، أن فصل الخريف يتميز بانخفاض نسب الرطوبة ودرجات الحرارةويعبتر من أجمل ايام السنة من حيث الظواهر والتقلبات الجوية مقارنة بباقي الفصول.

متابعه إلى أنه بداية من الغد سيضربالبلاد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، يتسبب في انخفاض درجات الحرارة، خاصة يومي الخميس والجمعة، وسيكون هناك فرص تساقط الأمطار الخفيفة الأيام القادمة.

ونفت«غانم » بعض الأقاويلالمنتشرة حول برودة فصل الشتاء القادم، وقالت أنه ليس لها أيأساس من الصحة، وماهو إلااجتهادات وتنبؤات طويلة المدى وغير رسمية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

العظمى الصغرى

القاهرة 32 23 ،العاصمة الإدارية 33 22، 6 أكتوبر 33 23، بورسعيد 31 25 ،الإسماعيلية 33 23 ،السويس 33 24 ،الإسكندرية 30 23 ،العلمين الجديدة 29 24 ،مطروح 29 24 ،الأقصر 40 25 ،أسوان 41 26.

تم نسخ الرابط