رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدا.. النطق بالحكم على 15 طبيبًا لإهمالهم الطفلة تسبيح فى قنا

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنح مستأنف قنا، اليوم الثلاثاء، حجز دعوى استئناف 15 طبيبًا على حبسهم في قضية الطفلة تسبيح والتي أصيبت بالعمى، والنطق بالحكمغدًا الأربعاء.

وقد كلفالدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، الدكتور أحمد حسين عضو مجلسالنقابة العامة للأطباء بوجوده خلال جلسة الاستئناف في قضية أطباء أطفال مستشفى قنا العام والتي نظرتها محكمة جنح مستأنف قنا اليوم الثلاثاء.

وأكد حسين خيري على دعمنقابة الأطباءالكامل للأطباء في هذه القضي والتي تابعتهاالنقابة العامة للأطباءوحضرت متضامنة ومتداخلة مع الأطباء أثناء نظر القضية أمام القضاء، كما أكد نقيب الأطباء على احترامه الكامل وثقته ومجلسنقابة الأطباءفي عدالة ونزاهة القضاء المصري الذي ينظر في قضايا الضرر الطبي بالقوانين الحالية المعمول بها، مشيراً إلى مطلبنقابة الأطباءالدائم بتشريع قانون المسؤولية الطبية الذي يتيح للقضاء والنيابة ادوات أكثر دقة من الناحية الفنية في قضايا المهن الطبية المختلفة.

وكان 13 طبيبًامن مستشفىقناالعام، المتهمين بإصابة الطفلة تسبيح بالعمى التام نتيجة إهمالهم الطبى، استأنفوا علىالحكم الذى أصدرته محكمة جنح قنا، بحبس خمسة عشر طبيبًا بمستشفى قنا العام،عامين مع الشغل وكفالة 50 جنية والزام كل منهم بدفع مائة الف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، ومبلغ 50 جنيها أتعاب محاماة.

تم نسخ الرابط