الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«دفنتها بإيدي واستحضرت اللحظة في أحد أدواري للبكاء».. باسم سمرة يروي تفاصيل وفاة ابنته

باسم سمرة  موقع بصراحة الإخباري
باسم سمرة

حل الفنان باسم سمرة ضيفاً على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمر الليثي المذاع على قناة الحياة الفضائية وقال بعض التصريحات الجريئة  الخاصه بحياته الشخصية والفنية وبين خلال اللقاء علاقته بزملاءه من الوسط الفني .

 

عبر سمرة عن مدي سعادته بالنجاح المميز لمسلسل منعطف خطر الذي تم عرضه علي منصة شاهد vip، وأعبر عن شكره للمخرج العمل والشركة المنتجة وباقي فريق العمل ووصف باسم العمل بأنه ملحمه فنية وتحدث عن المشاهد الذي حاز إعجاب كثير من الناس وتصدر به الترند وهي لحظة دفن سلمي ابنته في المسلسل حيث وصف المشهد بأنه من اصعب المشاهد الذي عاشها خلال التصوير وكان سبب حزنه هو ربط ما حدث في المسلسل و وفاة إبنته في الحقيقة.

 

وعلق قائلاً: ساعة وفاة بنتي أطول لحظة حزن عشتها، اتولدت وقعدت في الحضانة، وكنت في حالة نفسية صعبة وعندي مشهد في منعطف خطر الناس استحسنوه، واستحضرت الموقف اللي حصل معايا لما دفنت بنتي بإيدي وكنت منهار فالبكاء وأنا بصوره. 

 

حديث باسم سمرة عن أحمد السقا 

قال الفنان باسم سمرة عن فيلم الجزيزة، إن وجوده في الفليم كان أمرًا هامًا للغاية، بالإضافة إلى انه سيؤثر على الجمهور بشكل كبير.

 

وأضاف سمرة خلال لقائه مع الإعلامي «عمرو الليثي» على شاشة «الحياة»: «أنا لو موجود كانوا كلهم هيقعدوا في البيت.. أنا أشطر واحد أنا»، في إشارة إلى مقتله ضمن أحداث الفيلم.

وتابع باسم سمرة «أنا أشطر من أحمد السقا بكثير هو في حتة وأنا في حتة، شالوا دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق».

ووجه باسم سمرة رسالة للفنان أحمد السقا، قائلا: «تحياتي يا حبيبي.. لا أعرف سبب قلق أحمد السقا من وجودي في فيلم الجزيرة، وسألته قال لي أنا مش مسئول، وسألت المخرج قال لي الجرافيك مظبطش».

 

Go to top of page