رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج محمد السباعي يكشف تفاصيل تعاونه مع خالد النبوي في فيلم "السر"

المخرج محمد السباعي
المخرج محمد السباعي

يخوض المخرج محمد السباعي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، أولى تجاربه في مجال الإنتاج والإخراج السينمائي، للأفلام السينمائية الطويلة، من خلال فيلم "السر"، بطولة النجم خالد النبوي.

وقال محمد السباعي، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، إن فيلم "السر" سيكون إنتاج مشترك بين شركته وبين شركة والدته المنتجة ناهد فريد شوقي، ومشيرا إلي أنه من المقرر عرض الفيلم على إحدى المنصات العالمية، فور الانتهاء من تصوير، ولن يتم طرحة بدور العرض السينمائية.

وأكد محمد السباعي، أن فيلم"السر"، سوف يجمع بين الفنان خالد النبوي، وابنه نور النبوي، خاصة أن العمل تناول الصراع والفوارق بين الأجيال القديمة والشباب في الوقت الحاضر، ويعرض هذا الموضوع من منظور مختلف عن أي أعمال تناولت مثل هذه الموضوعات من قبل.

وأشار السباعي، أنه خلال الفترة المقبلة، سوف يتم تحديد موعد بدء التصوير، بناء على خوض النجم خالد النبوي، سباق رمضان المقبل 2023، حيث يتم تحديد جدول التصوير وجميع الترتيبات، الخاصة بالفيلم على هذا الأمر.

وأوضح نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، أنه خلال الفترة المقبلة، جاري الاستقرار على البطولة النسائية التي سوف تقدمها امام النجم خالد النبوي، والتي سوف تكون ام نور النبوي.

يشار إلي أن فيلم "السر"، بطولة خالد النبوي، ونور النبوي، و تأليف وإخراج محمد السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي.

تم نسخ الرابط