رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل عمل جديد يجمع خالد النبوي مع ابنه نور (خاص)

خالد النبوي وابنه نور النبوي
خالد النبوي وابنه نور النبوي

يستعد الفنان خالد النبوي، لخوض تجربة سينمائية جديدة برعاية المنتجة ناهد فريد شوقي، والمخرج محمد السباعي، تحمل أسم مبدئي "السر".

وعلم موقع "بصراحة"، من مصادره الخاصة، تعاقد خالد النبوي، على بطولة فيلم "السر"، المقرر البدء في تصويرة خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن فيلم"السر"، يعد عمل جديد يجمع الفنان خالد النبوي، مع ابنه نور، بعد مسلسلهم الأخير"راجعين يا هوى"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم.

وأوضح المصدر، أن العمل يلقي الضوء على الفوارق بين الأجيال ما بين جيل الأب والابن، من خلال العلاقة بين خالد النبوي، الذي يجسد شخصية الأب، و نور النبوي، الذي يقدم شخصية الأبن

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل"راجعين يا هوى"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، عبر شاشات القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، هنا شيحة، ريهام الشنواني وعدد كبيرة من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة، سيناريو محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط