رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور: الزمالك كسب الأهلي كتير.. و«كأس لوسيل» أهم من السوبر المصري

الإعلامي خالد الغندور
الإعلامي خالد الغندور

قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن بطولة كأس سوبر لوسيل والتي ستجمع فريقي الزمالك والهلال السعودي التي ستقام في العاصمة القطرية مساء اليوم الجمعة، أهم من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

خالد الغندور: الزمالك كسب الأهلي كتير.. و«كأس لوسيل» أهم من السوبر المصري

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن بطولة كأس سوبر لوسيل أهم من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، نظراً لأن المباراة ستنقلها 7 قنوات عالمية، بخلاف أنها بطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أن الفائز سوف يحصل على مليون ونصف مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري وهي أكبر من مكافأة السوبر المصري.

وأشار الغندور، إلى أن مباراة اليوم بين الزمالك والهلال السعودي أهم من مباراة الأهلي في بطولة السوبر المصري،قائلاً«أصل الزمالك كسب الأهلي كتير آخرها في نهائي الكأس الموسم الماضي».

وواصل الغندور، أن مباراة اليوم التي ستجمع الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، ستكون بروفة لكأس العالم، نظراً لأن الملعب الذي سيستضيف اللقاء سوف يشهد نهائي كأس العالم، قائلاً: «أنا عندي فرقة بتلعب باسم مصر بره أهم من مباراة تجمع بين فريقين مصريين».

بث مباشر مباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»

يقام لقاء الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل» اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

تم نسخ الرابط