رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ملحقتش تتهنى».. طلاق بوسي بعد 100 يوم زواج يتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة بوسي جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، بعدأن قامت بإلغاء متابعة زوجها مصفف الشعر هشام ربيع عبر حسابها الشخصى على «إنستجرام»، كما قامت بحذف جميع صورها مع زوجها باستثناء صورة زفافهم، ولم تحذف جميع صورها معه كما جاء في بعض المواقع الأخرى.

حقيقةطلاق بوسي

وانتشرت أنباء قوية حول وجود خلافات بينهما وذلك بعد مرور حوالي 4 أشهر من حفل زفافهم، وهو الحفل الذي شهد انفعال بوسى وتهديدها بإنهاء حفل الزفاف دون إتمامه حيث قالت حينها: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة وهابة مني".

بوسي تتجاهل حضور جنازة والدها

وقد توفى قبل عدة أيام محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي، بعد صراع مع أمراض الشيخوخةوكان من المقرر أن يجرى عملية جراحية.

يذكر أن أزمة الفنانة ووالدها ظهرت عقب انتشار مقطع فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مريضًا يعاني من امراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة وتداولت وسائل الإعلام الأزمة بينهما.

وسبق وكشفت الفنانة بوسي خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” عن تفاصيل أزمتها مع والدها والتي بدأت منذ أن كان عمرها 15 عاماً مما اضطرها الى العمل في العديد من الأشغال من أجل تحصيل قوت يومها هي ووالدتها.

وبعد أن اتهمها عدة مرات بالجحود، علقت قائلة:"أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أني لم أقصر لحظة واحدة فى تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما أستطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين"، وأضافت: "بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة".

وأضافت: "قبل أن تحكموا على شخصي وتنالوا مني اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبي، ويعلم الله أني لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتى"، وأضافت: "مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه".

تم نسخ الرابط